منتديات انمي ستار

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ĪŦÂмĪ
#عُضوةة آنميَ
#عُضوةة آنميَ
¬مُسَـآإهَـمـآإتِے : 515
¬نقَــــوَديَ (~) : 725
¬آلُسسمعٍہ : 5
¬متى جييت : 20/11/2012
آَلْعُمْـرْ» : 19
¬آنآ منَ : : KSA
¬ممزآجي : =))

- عدد و أنواع " الـــمـــلا ئـــكـــة " التي تحيط بالإنسان .... !

في الأربعاء نوفمبر 21, 2012 5:58 pm
عدد و أنواع " الـــمـــلا ئـــكـــة " التي تحيط بالإنسان .... !


الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها ( 10 )


ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار

الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك
اليسار اكتب هذه السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ,
هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين
للتواضع وعدم الكبر.

ملكين علي الشفتينن
ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين

لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.

ملكين على العينين
وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.

و أخيرا ملك على البلعوم

لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى
جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا


رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب



سلامـــي للجميع ..
avatar
мэко•
#إدآريةة
#إدآريةة
¬مُسَـآإهَـمـآإتِے : 105
¬نقَــــوَديَ (~) : 350
¬آلُسسمعٍہ : 0
¬متى جييت : 08/06/2015
آَلْعُمْـرْ» : 15
¬آنآ منَ : : الممَلككَة العربيةة السعَوديةةَ
¬ممزآجي : الحَمدلله ععَلى كَل حاَل.

- رد: عدد و أنواع " الـــمـــلا ئـــكـــة " التي تحيط بالإنسان .... !

في الخميس يونيو 11, 2015 6:17 pm
السسَلامم ععَليكمم ورحمةة الله وبرككَاتتههَ
كيفككَ حَبيبتَي؟؟ عسَاكك بخَير
ابدعتي عزيزتي بطرحح موضوعكك الرائعع
يعطيكك العاَفيةة تاَبععي التميز والتاَلق
الذي اعدناه منكك واَصلي ولا تفاَصلي !
اَستودعكمم الله الذي لا تضيععَ وداَئعههَ
avatar
reenad chan
#عُضوةة آنميَ
#عُضوةة آنميَ
¬مُسَـآإهَـمـآإتِے : 123
¬نقَــــوَديَ (~) : 369
¬آلُسسمعٍہ : 0
¬متى جييت : 25/06/2015
¬آنآ منَ : : السعوديهه
¬ممزآجي : الحمدلله

- رد: عدد و أنواع " الـــمـــلا ئـــكـــة " التي تحيط بالإنسان .... !

في الخميس يونيو 25, 2015 2:44 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه
كيففك حبيبتي؟ ان شاء الله بخير !
موضوعع جميلل ماشاء الله تبارك الله ابدعتي موضوع وابداعي احسنتي
بطرح الموضوعع الرائع استمري بأبدععَاتكك ي ععَسل
اَستودععكم الله الذي لا تضيععَ وداَئعههَ
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى